...::::منتديات النجم::::...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

...::::منتديات النجم::::...

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خفـــــــ فالنسيا اش
عضـــو مبتدئ
عضـــو مبتدئ
خفـــــــ فالنسيا اش

ذكر

رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة   رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 7:52 am

رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة RnG94402

ابدى نجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو سعادته لانه سيواجه برشلونة في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا ، رونالدو يقدم مستوى متميز هذا الموسم وهو يطمح لمواجهة الاندية العملاقة في اوروبا لذلك هو سعيد لمواجهة برشلونة ، و قال رونالدو : " انا سعيد جداً لاني سأواجه برشلونة ، ليس فقط لانها مباراة قبل النهائي ، بل لاننّا سنلعب امام فريق عظيم و في ملعب عظيم " ، برشلونة و منافسه ريال مدريد لديهم اهتمام بضم النجم البرتغالي لكن رونالدو اكد انه يركز على تحقيق البطولات مع مانشستر يونايتد عندما سُأل عن ذلك ، قال رونالدو : " في الوقت الحاضر انا اركز على مباراة الآرسنال يوم الاحد في الدوري ، و ايضاً على تحقيق دوري ابطال اوروبا مع مانشستر يونايتد ، انا لن ارد على اي سؤال من هذا النوع " ، و على الرغم من مستوى برشلونة المتواضع في الدوري لكن رونالدو يشعر بأن اللقاء سيكون صعب جداً على الطرفين ، اضاف رونالدو : " برشلونة تمتلك وسائل تجعلها تعمل افضل من مايقدمونه حالياً ، و اذا فعلوا ذلك سيكون من الصعب هزيمتهم " ، و يلتقي مانشستر يونايتد و برشلونة على ملعب الكامب نو في الدوري نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا .

المصدر
G
http://www.goal.com
النجم
مؤسس المنتـــدى
مؤسس المنتـــدى
النجم

ذكر

رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة   رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 12:17 pm

شكرا جزيلا لك على الموضوع وجزاك الله خيرا
http://nojoum.nstars.org

رونالدو :أنا سعيد لأننا سنواجه برشلونة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-